صنع في العراق

المدير الأحد 19 يونيو
img

د. ناظم العبادي


يمكن القول .. ان اعظم انجاز للعراقيين..هو التقاء الشعب على نقاط مشتركة.. عقلائية.. بل هي ضرورة قصوى..
وكان ذلك بفضل الله تعالى ..وعقول كبيرة.. وانفس طيبة.. وشخوص واعية.. من التيارات.. المدني والصدري.. والتيار الشعبي العام..
لقد حقق هذا الانجاز المعتدلون..
بينما بقى المتشددون من المدنيين والاسلاميين سجناء لعقدهم النفسية.. لا يقدمون خيرا لانفسهم..
ينطبق عليهم المثل الشعبي.
الما يعرف يفيد يضر..
وهم كذلك. سجناء محابسهم وسبحهم وكلاواتهم.. او ربطاتهم الحمراء ومقاهي المتنبي..
يرددون الاشاعات ضد المتظاهرين كالببغاوات..
ولو افترضنا ان هذه التظاهرات العظيمة في بلد اخر ..لوقفوا الى جانبها.. واشادوا بها.. لانهم تربوا على الذيلية والتبعية.. وفقدوا الثقة بشعبهم ووطنهم...
تعسا للمتخاذلين..
و تحية للثوار .. عراقيون بامتياز...
تحية للثورة الشعبية.. صنع في العراق.. وبافتخار..

اقرأ أيضا